جيف أورلوسكي - Inspiration and Action

مؤسس ومدير إكسبوشر لابس

فاز جيف أورلوفسكي بجائزة أبطال الأرض في فئة الإلهاموالعمل لعمله على نشر رسائل بيئية قوية على جمهور عالمي. أورلوفسكي هو مؤسس إكسبوشر لابس، الذي يستخدم قوة سرد القصص لإحداث تأثير. في عام 2012 ، أخرج الفيلم الوثائقي تشيس آيس الذي يركز على المناخ، والذي تم عرضه في أكثر من 172 دولة و 70 جامعة وأكثر من 75 مهرجانًا للسينما والبيت الأبيض والأمم المتحدة.

يبحث فيلمه الأخير تشيسنغ كورال، في تأثيرات احترار المحيطات وتبيض المرجان على هذه النظم الإيكولوجية الهشة. والفيلم الوثائقي الحائز على جوائز هو نتيجة لتصوير أكثر من 500 ساعة تحت الماء، والتطبيق الإبداعي للتكنولوجيا المتطورة، وتقديم لقطات من متطوعين من 30 دولة، ودعم من أكثر من 500 شخص من جميع أنحاء العالم. وفاز بجائزة صندانس الولايات المتحدة للأفلام الوثائقية.

إن حملة تشيسنغ كورال الأثرية تقودها مهمة مركزية لإلهام موجة جديدة من أبطال المناخ في أماكن غير متوقعة، وتدعو الناس إلى ترتيب عروض الأفلام واتخاذ إجراءات لحماية الشعاب المرجانية التي تموت في جميع أنحاء العالم.

وقال أورلوفسكي: "إن انهيار الشعاب المرجانية هو تحذير مبكر، لكنه عاجل، للتهديد الذي يشكله على كل الأنظمة البيئية". "آمل أن تساعد هذه الجائزة في الكشف عن هذه القصة المراوغة المخبأة في محيطنا للعالم".

لمعرفة المزيد، يمكن تشغيل كلا الفيلمين على موقع نيتفليكس www.ChasingCoral.com

.

 

Emmy Award-winning filmmaker Jeff Orlowski , is UN Environment Programme Champi…

الأخبار والقصص